خلاف الروليت أنظمة مختلفة

1. نظام المراهنة مارتينجال هو في الأساس استراتيجية مزدوجة أو لا شيء. مع هذه الاستراتيجية ، يضاعف اللاعبون رهاناتهم إذا خسروا للتعويض عن المال الضائع. هذه بالطبع ليست استراتيجية ناجحة للغاية ، حيث يمكن للاعبين الوصول إلى الحد الأقصى للمنزل أو نفاد المال قبل أن يتمكنوا من تعويض خسائرهم.

2. يعتمد نظام المراهنة أندريه مارتينيز على الاحتمالات والفرص. هذا يشير إلى أنه يجب على اللاعبين المراهنة 35 مرة على نفس الرقم لأن هناك فرصة 1/35 للفوز. كما أنها ليست إستراتيجية ناجحة للغاية حيث أن فرصة الفوز أقل من 61٪ إذا راهنت على 35 دورة متتالية على نفس الرقم. يمكن للاعبين أن ينفدوا من المال قبل أن يفوزوا بوقت طويل.

3. الاستراتيجية الثالثة هي أنه ليس عليك المراهنة على الأسود أو الأحمر أو على رقم معين في لعبة الروليت. هناك العديد من الخيارات الأخرى مثل الرهان الأول ، الرهان الثاني ، الرهان الثاني. مع هذه الإستراتيجية ، بدلاً من الحساب بدون حساب ، يختار إستراتيجية ونظامًا خاصين لتحديد مجموعة من أرقام الروليت لوضع الرهانات عليها. لأغراض نظام الرهان هذا ، يُطلق على أول اثني عشر رقمًا أ ، والثاني اثني عشر ب ، بينما يُطلق على الاثني عشر الثالث ج. عند 0 أو 00 يُطلق عليهم 0.
لتطوير الاستراتيجية ، تحتاج إلى اللعب في الوضع الحر في كازينو عبر الإنترنت حتى لا تضيع رصيدك عند تعلم الاستراتيجية. الحصول على قطعة من الورق وتدور العجلة. إذا سقطت الكرة على أول 12 ، ملاحظة أ ، 12 ثانية ، ملاحظة ب و 12 ج 3 ، ملاحظة ج ، قم بهذا الاختبار في مجموعات من 5. استمر في الدوران حتى تحصل على سلسلة من الملاحظات 5 التي تفتقر إلى أحد الأحرف . لذا إذا قمت بتسجيل ستتوقف لأن لم يظهر – يجب عليك المراهنة على و (الثاني والثاني عشر) مقابل أموال حقيقية. استمر في المراهنة على هذه الأرقام وعلى المدى الطويل يجب عليك جمع المكاسب. تعتمد عملية المراهنة على ميزانيتك. إذا كانت لديك ميزانية صغيرة ، ضع رهانات صغيرة وإذا كانت لديك ميزانية كبيرة ، ضع رهانات كبيرة.
أحد المفاهيم المهمة التي يجب أن يفهمها جميع اللاعبين هو أن المنزل يحصل على ميزته في كل مباراة من خلال دفع الفائزين بأقل من الفرص الفعلية للفوز.
في لعبة الروليت ، يتم تعيين المكاسب لتعكس الاحتمالات الفعلية للفوز إذا كان هناك 36 رقمًا فقط على عجلة القيادة. ولكن يوجد بالفعل 37 أو 38 رقمًا ، بما في ذلك 0 وأحيانًا 00.
إذا ربحت رهانًا فرديًا ، فسيتم دفعه بمضاعفات 35: 1 ولن تكون هناك ميزة منزلية إذا كان هناك 36 رقمًا فقط. مع الأصفار ، فإن الاحتمال الفعلي هو 36: 1 أو 37: 1.
الأمر نفسه ينطبق على كل رهان ممكن. بالنسبة للقسمة المكونة من رقمين والتي تدفع 17-1 ، فإن الفرصة الفعلية للفوز هي 17.5: 1 أو 18: 1. بالنسبة للأحمر أو الأسود ، يكون العائد هو 18:18 ، ولكن يتم تخفيض هذا إلى 1: 1. الاحتمالات الحقيقية 19:18 أو 20:18.
الفرق بين الفرص المدفوعة والحقيقية للفوز هو السبب في أن المنزل يكسب المال. من المهم أيضًا أن نفهم أن الاحتمالات هي نفسها مع كل دوران. وبحسب محللي اللعبة ، فإن “العجلة ليس لها ذاكرة”. بغض النظر عما إذا كان الرقم حدث أثناء المنعطف الأخير أم لا ، فإن فرص المنعطف التالي تظل كما هي.
من خلال الجمع بين هذين المفهومين البسيطين ، يتمتع المنزل بنفس الحافة مع كل منعطف. حتى مع النظام الذي يجب أن يفوز أكثر من الخسارة ، فإن المنزل له ميزته.