شرح لعبة ورق حية خلف الرهانات الموضوعة

لعبة ورق هي لعبة شائعة في اللعبة عبر الإنترنت وأحيانًا تكون طاولاتنا الحية ممتلئة. في هذه الحالة ، يمكنك إلقاء نظرة على الطاولة في أي وقت وانتظار مقعد. وماذا يمكن أن يكون أجمل من الرهان على يد شخص آخر! خلف الرهانات ، تضع رهانات على أيدي لاعبين آخرين أثناء انتظار مقعد على الطاولة.

السبب في أن رهان خلف جيدة جدًا هو

يمكنك الرهان بعد ذلك أثناء انتظار مقعد في أحد المقار السبعة على الطاولة حتى لا تضطر إلى الانتظار للعب. لا يزال بإمكانك المراهنة بعد ذلك حتى عندما تجلس على الطاولة الرئيسية. تقدم رهان خلفحصصًا أقل ، مما يعني أنه يمكن للاعبين الجدد المشاركة بسهولة في المرح دون المخاطرة بالكثير.

متى تحمل البلاك جاك

لعبة ورق هي لعبة توقيت وحكم – وأفضل شيء هو معرفة متى تنهض. الحصول على بطاقة مختلفة أمر مغر دائمًا ، ولكن في بعض الأحيان لا يستحق ذلك. بشكل عام ، يبلغ عمر لاعبي البلاك جاك ذوي الخبرة 19 أو أعلى. البعض يرتفع حتى 18 إذا كانوا محظوظين.

بالطبع ، إذا كان لديك 11 أو أقل على الطاولة ، فأنت تضرب دائمًا لأنه لا يمكنك إفلاسك في هذه المرحلة. ولكن من 12 إلى 17 يصبح الأمر صعبًا لأن هناك دائمًا خطر الإفلاس. سيصل معظم الناس إلى 12-14 ، يعتقد البعض أكثر من 15.

كيفية تحسين لعبة ورق

لعبة ورق هي لعبة حظ ومهارة ، لذلك هناك طرق معينة لتحسين لعبتك وتحسين نفسك في لعبة ورق. الطريقة الرئيسية هي لعب الكثير من الأيدي. إذا كنت جديدًا على لعبة ورق ، يمكنك المراهنة بمبالغ صغيرة جدًا وحتى مشاهدة الآخرين يلعبون حتى تتمكن من البدء.
من المفيد دائمًا تجربة الميزات الخاصة مثل انخفاض مضاعف لمعرفة ما إذا كانت مناسبة لك. الاستراتيجية مهمة وتبقى مفتاح ذراعيك. لذا إذا قمت بتعيين حد لعدم لمس يد أكبر من 17 ، فاحترمها. بعد كل شيء ، لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من انتهاك خطتك الأصلية والإفلاس.
هنا من المهم أيضًا فهم قيم البطاقات. لهذا السبب أنشأنا ورقة الغش في لعبة ورق للتأكد من أنك تعرف بالضبط ما تفعله!

قطع أخطاء لعبة ورق

يعد إيقاف أخطاء لعبة ورق أمرًا أساسيًا لتصبح لاعبًا ناجحًا. يجب أن تكون حذرًا للتأكد من أنك تحسب البطاقات جيدًا وتحدد البطاقة التي يمكن أن تأتي بعد ذلك. بالطبع هناك