مخطط الروليت

هذا يدل على أن فرص الفوز تتأثر بشكل رئيسي بنسخة روليت  التي يتم لعبها ، ولكن أيضًا بالرهان نفسه. كما سبق ذكره ، فإن الرهانات المختلفة لديها فرص مختلفة للفوز.

يمكن أن تؤثر قواعد معينة على هذه الاحتمالات. لا يتم تنفيذ هذه القواعد في جميع الكازينوهات. تتضمن بعض هذه القواعد:

قاعدة إن إن (في السجن):

تنطبق هذه القاعدة على الرهانات حيث يتم دفع الأموال ، على سبيل المثال احتمالات السحب / الأسود / الأحمر والنصف الأول / النصف الثاني. إذا قام اللاعبون بوضع أحد هذه الرهانات وانخفضت الكرة إلى الصفر ، فيمكن للاعب قبول نصف رهانه أو الاحتفاظ بكل شيء للدوران التالي. إذا سقطت الكرة إلى الصفر في الدوران التالي ، تنتهي صلاحية الرهان بأكمله.

قاعدة الإصدار

هذه القاعدة تشبه إلى حد ما القاعدة السابقة ، لكن اللاعبين يخسرون نصف الرهان. الخيار الثاني لإبقاء الرهانات في الجولة الثانية غير متاح.
هاتان القاعدتان تخفضان نصف الرهان حتى مع المراهنات المالية ، حيث تمنح اللاعبين فرصة ثانية.

استراتيجية الروليت

الروليت هي لعبة عشوائية ولا يمكن للاعبين التنبؤ بنتيجة السبينات. ومع ذلك ، هناك بعض استراتيجيات الرهان التي يمكن أن تزيد من فرصك في الفوز. في حين أن هذه الاستراتيجيات تزيد من فرص الفوز ، إلا أنها لا تضمن أبدًا الفوز لأن نتيجة العجلة عشوائية 100٪.

نناقش أدناه 3 استراتيجيات:

نظام يفوز أكثر من الخسارة

للتوضيح ، تخيل نظامًا يفوز بدلاً من أن يخسر أكثر. افترض أنك تلعب عجلة مزدوجة صفرية في مجموعة من 38 دورة ، حيث يحدث كل رقم مرة واحدة.
في نظامنا ، نراهن بـ 6 دولارات على الأسود بالإضافة إلى 5 دولارات على السبريد المكون من خانتين من 0 و 00. إنه 11 دولارًا لكل جولة ، ويبلغ إجمالي المخاطر 418 دولارًا للجولات الـ 38.

في 18 جولة ، يفوز السود ونفوز بـ 6 دولارات ونحافظ على الرهان بـ 6 دولارات – ما مجموعه 12 دولارًا ، وهو ما يتجاوز رهاننا البالغ 11 دولارًا. إذا وصل 0 و 00 مرة أخرى ، فسنربح 85 دولارًا عند فوز 17: 1 ونحتفظ برهان 5 دولارات على ما مجموعه 90 دولارًا في كل فوز.

نفقد 11 دولارًا على كل رقم من الأرقام الحمراء الـ 18. في نهاية العملية ، يفوز 18 من السود بـ 12 دولارًا ويتركوا 216 دولارًا على جانبنا من الطاولة. يحقق الفوزان من 0 إلى 00 دولارًا في 90 دولارًا لنا 180 دولارًا إضافيًا ، لذلك لدينا 396 دولارًا من أصل 418 دولارًا أمريكيًا.

اقسم 22 دولارًا على المنزل على 418 دولارًا الذي نجازف به واضربه في 100 لتحويله إلى نسبة مئوية. تحصل على 5.26٪ – الميزة الطبيعية للمنزل مع ضعف الروليت. يفوز نظامنا بـ 20 رقمًا ويفقد فقط بـ 18 ، ولكنه يمنح المنزل النسبة المئوية المعتادة.